منتديــــات ليالي المغرب
مرحبا بزائرنا


لأننا نعتز بك .. نحن ندعوك للتسجيل معنا في ليالي المغرب


ولتكون أحد أفراد عائلتنا الودودة مع وحي القلم


فهل ستقبل دعوتنا ؟


عملية التسجيل سهلة جدا ولن تستغرق من وقتك سوى أقل من دقيقة


أهلا وسهلا




منتديــــات ليالي المغرب

ا اهلا بك يا زائر لديك 0 مساهمة
 
الرئيسيةالرئيسية  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة القلوب
المديرة العامـة
المديرة العامـة
avatar

انثى عدد المساهمات : 5200
نقاط : 19509
تاريخ التسجيل : 09/08/2011

مُساهمةموضوع: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    السبت سبتمبر 08, 2012 8:37 am

<blockquote class="auto-style1">





جرت العادة أن يكون الرجل هو الباحث والمتودد والمطارد
لشريكة حياته حينما يلقاها، ، ، هذا ما وصفه الدكتور
نبيل كامل خبير التنمية البشرية ورئيس مجلس إدارة دار الحكمة.


ويضيف كامل إلى أن هذه المرحلة المبكرة يظهر التصوير
الاشعاعى نشاطا أكبر فى مخ المرأة المحبة عن مخ الرجل فى المراكز
الخاصة بالانتباه والحدس والذاكرة، أما الرجل فيظهر
نشاط أكبر فى قشرته المخية البصرية، مما يعنى أنه أكثر
عرضه للوقوع فى الحب من أول نظره، وفى هذه الحالة
فإن الدوائر العصبية الخاصة بالحرص والتفكير المنطقى
يتم إغلاقها حتى أن المحبين خاصة النساء كثيرا ما يعلنون
أن عيوب محبوبهم لا تؤرقهم ولا تشغل بالهم، وهذا
ما يعنيه المثل القائل "مراية الحب عامية"
تحيتي لكم
اميرة القلوب

</blockquote>



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس العرب
مـــشـــرف
مـــشـــرف
avatar

أوسمة العضو : التميز
عدد المساهمات : 675
نقاط : 12897
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    السبت سبتمبر 08, 2012 8:42 am

مشكورة اميرة على موضوعك المتميز وكل ما فيه من كلام
متميزة ديما
تحيتي لك
فارس



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيدة الامل
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 753
نقاط : 12554
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    السبت سبتمبر 08, 2012 8:45 am

والله مساء حلو وانا بقرا مواضيع رائعة ومتميزة
تسلمي اميرة على ما جبت لنا
ودي لك ووردي ديما



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيدة الرمانسية
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 134
نقاط : 10894
تاريخ التسجيل : 27/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    السبت سبتمبر 08, 2012 8:49 am

ديما بحب اقرا كل مواضيعة اميرة لانك متميزة ومبدعة بجد
تسلمي على الموضوع
ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس القمر
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد المساهمات : 48
نقاط : 11008
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    السبت سبتمبر 08, 2012 9:07 am

بكل صراحة انا بمشي ديما ابحث على مواضيعك اختي اميرة لانك بتعرفي تختاري المتميز والرائع
ديما مبدعة
مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة ملكة
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

أوسمة العضو : وسام العطاء
انثى عدد المساهمات : 1879
نقاط : 14533
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    السبت سبتمبر 08, 2012 9:21 am

معلومة اول مرة اعرف فيها

انو ادم هو الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة

والمثل مطبق عليه هههههههههههههه

مشكورة يا اميرة ياغالية

على روعة المعلومة

سلامي وورودي



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيس القلوب
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 3180
نقاط : 17325
تاريخ التسجيل : 09/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    السبت سبتمبر 08, 2012 10:16 am

صديقة المكان والقلم
سيدة الابداع الراقي والاختيارات التي تترك طعما ادبيا ينعش الروح والداكرة الادبة
رائع ما قرأت هنا
دمت رائدة المكان يا أنيسة المكان
لك أإلى سلام وورود



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aniss.all-up.com
ملكة بأحلامي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

أوسمة العضو : مراقبة مميزة
انثى عدد المساهمات : 2906
نقاط : 16721
تاريخ التسجيل : 13/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    السبت سبتمبر 08, 2012 10:30 am

اميرة القلوب

مشكورة حبيبتي ع الموضوع الرائع

تحيتي الك

ملكة بأحلامي



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثورة روح
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 1293
نقاط : 13406
تاريخ التسجيل : 12/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    السبت سبتمبر 08, 2012 1:40 pm

اميرة المميزة بكل اقسام منتدانا

بجد كلمة مرسي قليلة جدا مع ابداعك ده

توبيك جميلل جدا واهي معلومة عرفناها عن ادم هههههههههههه

مرسي جدا جدا

سلااااااااااااام



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/





اقولهـــــــــــــــا لمن احبــــــــــــــه,,,لمن اعشـــــــــــــــقه,,,

لمن يمتلـــــــــــــــــك قلبـــــــــــــــي دائـــــــــــــما ,,,

احبـــــــــــــــــــــــــ عمري ـــــــــــــــــــــــــــــــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة القلوب
المديرة العامـة
المديرة العامـة
avatar

انثى عدد المساهمات : 5200
نقاط : 19509
تاريخ التسجيل : 09/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    الأحد سبتمبر 09, 2012 8:08 am

شو هالردود الروعة

حقيقي كل اقلامكم ينساب منها عطر زكي

ينير المتصفحات اينما تواجدت

عطرتم مكاني بروحكم الزكية

وردي لكم

اميرة القلوب



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رولاندو
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 16
نقاط : 10778
تاريخ التسجيل : 27/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    الأحد سبتمبر 09, 2012 8:34 am

تعجبني مواضيعك بكل صراحة لانها جديدة ومتميزة
مبدعة اشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر سوريا
مــشــرفـة
مــشــرفـة
avatar

أوسمة العضو : وسام
انثى عدد المساهمات : 618
نقاط : 12869
تاريخ التسجيل : 08/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    الأحد سبتمبر 09, 2012 3:30 pm

والله يا اميرة هايدا الشي في منو

وجد عم نشوف كتير من الرجال عم يتزوجو

بنات مانون حلوين ولما نسأل بقولو هايدا الحب اعمى هههههههههه

مشكورة يا اميرتنا

ودي لالك



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايلاف
عضو فعال
عضو فعال
avatar

أوسمة العضو : القلم النابض
انثى عدد المساهمات : 1694
نقاط : 13903
تاريخ التسجيل : 16/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    الإثنين سبتمبر 10, 2012 4:47 am

اميرتنا الغاليه

مشكوره حبيبتي على موضوعك المميز والمعلومه

اختيار راقي منك حبيبتي

متالقه دايما

تحياتي الك وسلامي

ايلاف



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]"[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة القلوب
المديرة العامـة
المديرة العامـة
avatar

انثى عدد المساهمات : 5200
نقاط : 19509
تاريخ التسجيل : 09/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة    الأربعاء سبتمبر 12, 2012 1:33 pm

مشكورين على روعة حضوركم الرائع

الذي انار متصفحي بتواجدكم العطر

وردي لكم دائما

اميرة القلوب



المصدر: ليالي المغرب - http://aniss.all-up.com/







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من الاسرع بالوقوع بالحب من اول نظرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــــات ليالي المغرب :: الأسرة والمجتمـع :: منتدى آدم و حـواء ...-
انتقل الى:  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» «الغباء» أيضًا تتم صناعته .....
الثلاثاء أبريل 03, 2018 4:09 pm من طرف نجمة الليل

» 25 صورة تكشف ما لا تعرفه عن سحر بلاد القياصرة
الثلاثاء أبريل 03, 2018 4:07 pm من طرف نجمة الليل

»  عندما تحدثت مع الليل ...
الثلاثاء أبريل 03, 2018 3:54 pm من طرف صاحب كلمة

» بالصور.. بايرن ميونخ يكرم ضيافة إشبيلية بثنائية
الثلاثاء أبريل 03, 2018 3:52 pm من طرف صاحب كلمة

» بالصور: ريال مدريد يهين يوفنتوس في عقر داره
الثلاثاء أبريل 03, 2018 3:50 pm من طرف صاحب كلمة

» كلام يفرح القلوب ويسعدها
الثلاثاء أبريل 03, 2018 3:48 pm من طرف صاحب كلمة

» فـــيـــروز...فـيـروز.....
الخميس مارس 29, 2018 4:27 pm من طرف أنيس القلوب

» مطلوب اداريين
الأحد مارس 25, 2018 3:42 pm من طرف أنيس القلوب

» ((( حلوى الشباكية المغربية))) ,,, امممممممممممممم
الخميس مارس 22, 2018 5:56 pm من طرف سيدة المطر

» وأناملي تداعب... خوف الورق ...
الخميس مارس 22, 2018 5:46 pm من طرف سيدة المطر